الجمعة، 17 أبريل 2015

القطة


   

الحبشية التاريخ وتدجين
والحبشية القط ويعتقد أن تكون واحدة من أقدم سلالات المحلي القط في العالم، وتدجين الأول من الحبشي القط حدث في مرات المصرية القديمة. ويعتقد أن الحبشي القطط تم شراؤها وبيعها على ضفاف نهر النيل من قبل التجار، حيث البرية الأفريقية القطط عاش (أسلاف كل القطط) في وطنهم الموائل . الحبشي القطط يتم التعرف بسهولة أكثر من قبل "تكتك" الفراء الذي يعطي معطف مظهر مرقش.
الحبشي الخصائص الفيزيائية
والحبشي القط لديه مظهر أكثر البري تبحث بالمقارنة مع العديد من سلالات المحلي القط في العصر الحديث. والحبشي القط له آذان كبيرة (بمعنى أنه لديها جلسة رائعة) على أعلى من ذلك هو رئيس واسعة، وعيون لوزية الشكل كبيرة من الحبشية لا تزال المميز لهذا الصنف اليوم. والحبشي القط هو متوسط ​​الحجم القط مع هيئة الطويلة والعضلات بعد نحيلة وذيل قصير نسبيا. على الرغم من اليوم، والحبشية يمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة من الألوان المختلفة من اللون الأزرق إلى أرجواني إلى الأحمر، وكان كثيف، والفراء حريري من الحبشية أصلا الفضة أو تزلف في اللون.

الحبشية سلوك ومزاج
والحبشية القط هو معروف أن تكون ذكي للغاية ومرحة ويعتقد أن تكون واحدة من السلالات الأكثر نشاطا من المحلي القط كما يبدو الحبشي أن تجد من المستحيل تقريبا على الجلوس لا يزال. الحبشي القطط من المعروف أن الماكرون الموالية للغاية ومطيعة مما يجعلها سهلة لتدريب في المنزل. والحبشي القط هو كما البرية في مزاجه كما هو الحال في المظهر وتتمتع لدينا الكثير من الاهتمام وكذلك للحفاظ نشطة، والتي تميل أيضا جعل هذه القطط طبيعي الصيادين جيد.

تربية الحبشية
اليوم، معظم الأنواع من العصر الحديث المحلي القط يعتقد انهم من سلالة، أو أن يكون من نسل وثيقة من والحبشية القطط التي جلبت الى انكلترا من شمال أفريقيا في القرن ال19. والحبشي القط ويعتقد أنه كان واحدا من الأنواع الأولى من وايلد كات قد تم تدجينها من قبل البشر ، وبالتالي فهي واحدة من أول البرية الحيوانات إلى أن تعامل مثل الحيوانات الأليفة المنزلية. الحبشي الآن واحدة من الاكثر شعبية في المحلية القط السلالات في الولايات المتحدة وكان يعتقد أنه قد تم أول معارضها في كريستال بالاس في عام 1871، وأول قائمة رسمية للالحبشية القط كانت تولد في عام 1882.

حقائق مثيرة للاهتمام الحبشية والميزات
في مصر القديمة، والحبشي القط كان ينظر إليه على أنه علامة من الآلهة المصرية القديمة، وبالتالي كان يعتقد أن يكون مقدسا الحيوان مع أسطورة معتبرا أن الحبشي كان "الطفل من الآلهة"، وبالتالي كان يعبد عليه على ضفاف النيل. وهذا يعني أن الشعب المصري يعتقد أن الحبشي القطط كانت خاصة جدا حيوانات وبالتالي نظروا بعد من القطط بشكل جيد للغاية، مع الحبشي القطط غالبا ما يجري تصوير ككائنات المقدسة في الفن المصري القديم وأسطورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق