الثلاثاء، 14 أبريل 2015

أكثر 10حيوانات مفترسة علي وجه الارض


مع الاحتياجات اليومية من 15 رطلا من اللحم، الأسد الأفريقي هو حيوان مفترس إلى ذروتها المعروف أن يقضي معظم وقته على مطاردة. ليلية في المقام الأول، والأسود لا تصطاد عادة البشر على الرغم من أنها كانت معروفة للقيام بذلك في الماضي. هذه الأسود وعادة ما تكون الذكور الكبيرة والتي تأتي يعرف باسم رجل أكلة.


وجدت معظمهم في شمال أستراليا وأجزاء أخرى من جنوب شرق آسيا، ويستغرق 30 سنوات لهذا الصنف من التمساح لتصل إلى حجمها الكامل. ومع ذلك، تعتبر التماسيح المياه المالحة أيضا الحيوانات المفترسة الانتهازية للغاية والإقليمية، لذلك قد تكون لديهم أيضا الميل لعلاج البشر فريسة بمجرد دخولهم أراضيها.


وهناك نوع من canid التي هي أصلية في المناطق النائية والبرية من أمريكا الشمالية وأوراسيا. إلا أنهما يشتركان خصائص مماثلة في المظهر ونسب إلى الراعي الألماني إلا مع السيقان الطويلة، وهو رئيس أكبر، والكفوف أكبر. وهو مفترس إلى ذروتها في جميع أنحاء مجموعتها، فإنه يميل إلى تتغذى على الثدييات الكبيرة والماشية. الهجمات على البشر نادرة ولكن إذا يندر الطعام ما يكفي ذلك الحين تعرف هذه الأنواع معين من الذئب لتوسيع قائمتها للفريسة لتشمل البشر.


 أكبر ثعبان سام في العالم يمكن أن تصل بطول 5.6 متر ويوجد في الغالب في الغابة. على الرغم من أنها ليست أفعى سامة الأكثر سمية، ويمكن ان تقتل فيل مع لدغة واحدة فقط. ويتابع فريسته عن طريق الموقع ورائحة. ثم يقتل فريسته من خلال ضرب، حقنه مع السم، وبلعه بأكمله. وهو مفترس العدوانية، ويشمل الغذاء المفضل لها غيرها من الثعابين السامة وغير السامة، والطيور، والزواحف الصغيرة.

وهناك أنواع كبيرة من سحلية وجدت في الجزر الاندونيسية، والتنين كومودو ليست أكلة من الصعب إرضاءه. وسوف كنس كل شيء من الطيور إلى الجاموس المياه، وحتى حفر رفات بشرية من المقابر الضحلة. وإنه لأمر جيد أنهم بحاجة فقط لإطعام مرة واحدة ويمكن أن يعزى في الشهر، وانخفاض عدد الهجمات الإنسان لتفاعلاتها محدودة.


 واحدة من عدد قليل من الأنواع قناديل البحر التي تظهر حركة مقصودة، فإنها بنشاط فرائسها واستخدام سمومهم قوية بجنون لإخضاعهم.


 وعلى الرغم من صورتها السيئة في وسائل الإعلام والسينما، وتظهر الدراسات أن أسماك القرش الأبيض الكبير لم يكن لديك الكثير من شهية للبشر بسبب طبيعة الجسم البشري العظمية. أنهم يفضلون الأختام يحتوي على دهون اكثر والحيوانات البحرية الأخرى ولكن كثيرا ما نخلط بين الناس، والقوارب، وغيرها من الهياكل عن فريسة.


 المعروف أيضا باسم النسر أكل القرد، والطائر الوطني في الفلبين يأكل كل شيء من الخفافيش والثعابين لالغزلان والكلاب، وبالطبع ... القرود.


 لا أعتقد أن أي وقت مضى من وجود هذا الضفدع نصف لتر الحجم لمحبوبتك. ظهورهم طين مع أعصاب قلويد محبة للدهون غروي مصممة لتكون بمثابة الدفاع الطبيعي ضد الحيوانات المفترسة الكبيرة. من أنواع الضفادع وثبة الأكثر السامة هي terribilis Phyllobates، التي لديها ما يكفي من السموم لقتل 10 شخصا. ويمكن أن يقتلك عن طريق اللمس وحدها خاصة إذا كان لديك قطع على يدك.


عند السباحة، وتوخي الحذر حيث كنت تخطو كما كنت قد خطوة على لسمك الحجر، والتي يمكنك خطأ بسهولة لصخرة كما انها تقع مموهة تحت قاع المحيط. وجدت في المناطق الساحلية للمحيطات المحيطين الهندي والهادئ والبحر الكاريبي وسواحل فلوريدا، هو أكثر الأسماك السامة في العالم، ويمكن أن تقتل الحيوانات الكبيرة بسرعة كبيرة.

هناك تعليق واحد:

  1. Baccarat - World-leading Online Gambling and Games Provider
    Game developer Baccarat studio, the world's leading game provider. online gambling 바카라 game developer งานออนไลน์ Baccarat studio. worrione

    ردحذف