الخميس، 30 أبريل 2015

الفيل





   

الغابات الأفريقية الفيل التصنيف وتطور
الغابات الأفريقية الفيل هو واحد من اثنين الفيل السلالة وجدت في القارة الأفريقية. على الرغم من أن الغابات الأفريقية الفيل هو أصغر قليلا من بوش أفريقيا الفيل ، فإنه لا يزال واحدا من أكبر الحيوانات الموجودة على الأرض اليوم. على الرغم من أن هذين الفيل الأنواع متشابهة جدا، الغابة الأفريقية الفيل يعتقد أن لها آذان مستدير وانياب استقامة من الأدغال الأفريقية الفيل ، وقد لوحظ أيضا أن بوش أفريقيا الفيل والغابات الأفريقية الفيل دينا عدد مختلف من اصبع القدم الأظافر. حتى على الرغم من قريب، كانت تعتبر أن تكون نفس النوع.
أفريقيا غابة الفيل التشريح والمظهر
الغابات الأفريقية الفيل هو واحد من أكبر الأرض المعروفة الثدييات على الأرض، مع الذكور الغابات الأفريقية الفيلة يصل إلى نحو 3 أمتار في الطول والإناث الغابات الأفريقية الفيلة حوالي 2.5 متر. وانياب من الغابات الأفريقية الفيل يمكن أن تنمو إلى ما يقرب من 1.5 مترا وتزن عادة بين 50 و 100 جنيه، وهي عبارة عن نفس الكبار صغيرة الإنسان . هم أرق، استقامة وأقصر من انياب من بوش أفريقيا الفيل . أفريقيا غابة الفيلة لديها أربعة الأسنان المولي وزنها 5.0 كجم حول كل وقياس حوالي 12 بوصة طويلة. لهم آذان كبيرة مدورة والتي تستخدم على حد سواء لسماع والاحتفاظ بها باردة.

الغابات الأفريقية الفيل توزيع والموئل
الغابات الأفريقية الفيل يعيش أساسا في وسط وجنوب أفريقيا في قطعان البدو الرحل التي يهيمون على وجوههم من خلال الغابات و المراعي من أفريقيا الرعي للأغذية والبحث عن آبار المياه. هم يؤسس الأكثر شيوعا في منطقة الاحراش الاستوائية حيث حجم أصغر من يسمح لهم بالتحرك من خلال الغطاء النباتي الكثيف بسهولة أكبر من أكبر افريقيا بوش الفيل . أفريقيا غابة الفيلة مهددة في أنحاء كثيرة من الطبيعي الموائل اليوم يرجع ذلك أساسا إلى إزالة الغابات وتغير المناخ، وقد دفعت إلى جيوب أصغر وأصغر من أراضيهم الأصلية.

أفريقيا غابة الفيل السلوك ونمط الحياة
والغابات الأفريقية الفيل يستخدم أساسا انها انياب هائلة للحفر لجذور في الأرض وعلى التجرد من لحاء الأشجار خارج. الغابة الأفريقية الفيل يستخدم أيضا انها انياب للدفاع عن نفسها من الحيوانات المفترسة مثل الأسود ، وللقتال مع غيرها من الذكور أفريقيا غابة الفيلة خلال موسم التزاوج. الذكور عادة ما تكون الانفرادي حد ما ولكن الإناث وشكل الشباب مجموعات عائلية صغيرة نظرها كما قطعان. وهذا يسمح للذرية أكثر عرضة للأن باي بسهولة أكبر. أفريقيا غابة الفيلة التواصل من خلال سلسلة من المكالمات التردد المنخفض التي هي قادرة على كشف من على بعد بضعة كيلومترات.

أفريقيا غابة الفيل التكاثر ودورات الحياة
أنثى أفريقيا غابة الفيلة تصل إلى مرحلة النضج الجنسي (هي قادرة على التكاثر) بعد 10 أو 11 عاما، والذكور الغابات الأفريقية الفيلة في كثير من الأحيان لا تصل إلى مرحلة النضج الجنسي حتى انهم ما يقرب من 20 عاما. بعد فترة حمل تصل إلى 2 سنة، الغابة الأفريقية الإناث الفيل تلد عجلا واحد (من المعروف أن التوائم ولكنها نادرة للغاية). الغابة الأفريقية الفيل ورعت العجل لمدة 2 سنة وستبقى مع القطيع حتى يتم من العمر ما يكفي لدعم نفسها. وهو في هذه النقطة أن انياب من الغابات الأفريقية الفيل العجل سيتم البدء في النمو.

الغابات الأفريقية الفيل النظام الغذائي وبري
الغابات الأفريقية الفيل هو العاشبة الحيوانية وهذا يعني أنه يأكل النباتات وغيرها من النباتات فقط. يأكلون في الغالب أوراق الشجر والفاكهة من الأشجار والأعشاب والشجيرات المنخفضة. ومع ذلك، فإن الزوج الأمامي من الأضراس في الفم من الغابات الأفريقية الفيل ارتداء أسفل والانقطاع في القطع، مما يجعل الزوج الخلفي تحول إلى الأمام واثنين من الأضراس جديدة تظهر في الجزء الخلفي من الغابات الأفريقية الفيل في الفم. أفريقيا غابة الفيلة استبدال أسنانهم ست مرات خلال حياتهم ولكن عندما الغابات الأفريقية الفيل حوالي 40 إلى 60 سنة، والغابات الأفريقية الفيل لم يعد لديه أسنان، ومن المرجح أن يموت من الجوع، وهو للأسف سبب شائع للوفاة في البرية الأفريقية.

أفريقيا غابة الفيل الحيوانات المفترسة والتهديدات
الغابات الأفريقية الفيل لا يوجد لديه الطبيعية الحقيقية الحيوانات المفترسة لتهديد بقائها، ويرجع ذلك أساسا إلى الغابات الأفريقية الفيل الحجم الكبير. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف لالكبيرة آكلة اللحوم مثل الأسود و الضباع على اقتطاف العجل الذي ضل عن القطيع أو الكبار التي هي أكثر عرضة من اعتلال الصحة أو الشيخوخة. أفريقيا غابة الفيلة هي سهلة الانقياد إلى حد ما الحيوانات ويمكن أن ينظر شارك تقطن في البرية الأفريقية مع كبيرة أخرى من الثدييات و الطيور ، سلميا نسبيا. إزالة الغابات، وبالتالي فقدان فمن الطبيعي الموائل هو واحد من أكبر الأخطار التي تهدد الغابات الأفريقية الفيل ، جنبا إلى جنب مع الصيد غير المشروع.

الغابات الأفريقية الفيل حقائق مثيرة للاهتمام والميزات
وأنياب من الغابات الأفريقية الفيل هي جميلة على التوالي بدلا من المنحني لمساعدتهم على التحرك من خلال غابة كثيفة مع سهولة أكبر. هذا، جنبا إلى جنب مع مسحة من ردي، جعلت من العاج من الغابات الأفريقية الفيل انياب في ارتفاع الطلب في السوق السوداء. وعلى الرغم من الغابات الأفريقية الفيلة كونها قادرة على التواصل مع بعضها البعض من خلال بضعة أميال من الغابات الكثيفة، وصوت لأنها تجعل منخفض بحيث لا يمكن أن يسمع من قبل البشر . فهي أداة أساسية في نشر البذور في جميع أنحاء أفريقيا الغابات وبالتالي فهي حيوية لتسيير النظم الإيكولوجية المحلية الخاصة بهم.

أفريقيا غابة الفيل العلاقة مع البشر
للأسف، بسبب زيادة الاهتمام خارج في أفريقيا وانها عجائب غريبة، الغابة الأفريقية الفيل استغرق السكان انخفاضا المدمر نحو الانقراض. في عام 1989 في جميع أنحاء العالم الفيل انخفض حظر الصيد العاج في مكانه، وهذا يعني أن الغابات الأفريقية الفيل السكان قد بدأت لحسن الحظ لاسترداد. في عام 1980، كان هناك ما يقدر بنحو 380،000 الأفريقي غابة الفيلة ولكن نظرا لتزايد البشري السكان في بلدانهم الأصلية، وتراجعت أرقام إلى 200،000. إزالة الغابات من على الموائل والصيد الجائر غير القانوني للغابات أفريقيا الفيل لالعاجية هي أيضا مسؤولة عن زوال في الآونة الأخيرة.

الغابات الأفريقية الفيل حفظ الحالة والحياة اليوم
واليوم، على الرغم من أن يتعافى قليلا في بعض المناطق، الغابات الأفريقية الفيل لا تزال هدد السكان من مستويات متزايدة من الصيد غير المشروع و الموائل الدمار. إزالة الغابات في الغابات الأفريقية الفيل في الأراضي تعني أن الغابات الأفريقية الفيلة تفقد كلا من الغذاء والمأوى مما يجعلهم أكثر عرضة للخطر في البرية. أفريقيا غابة الفيلة هي أيضا مهددة باستمرار من قبل الصيادين صيد الفيلة لانياب العاجية. وترد الآن على أنها من الأنواع المهددة بالانقراض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق